القائمة الرئيسية

الصفحات

قفازات حارس المرمى الرياضية

 

قفازات حارس المرمى الرياضية ، قفازات حارس المرمى ، قفازات كرة القدم ، قفازات 

حارس المرمى لكرة القدم المسامية ، 4 مم لاتكس ، قصة سلبية ، للبالغين والشباب

  • مزيج مبتكر من الأقمشة المحبوكة واللاتكس: تعتمد قفازات حارس المرمى الخاصة بنا لكرة القدم تصميمًا فريدًا من مزيج من نسيج محبوك بطبقة هوائية ومطاط احترافي. تتميز قفازات حارس المرمى هذه بأنها خفيفة وقابلة للتنفس ، وتضمن تمامًا راحة راحة اليد ، ولكنها توفر أيضًا قبضة مثالية.
  • حل مثالي لقابلية الهواء: تتجاهل قفازات حارس المرمى لدينا مواد ظهر اليد التقليدية EVA أو PVC عن طريق استخدام مواد حياكة قابلة للتنفس بشكل مبتكر. تحل قفازات حارس المرمى لكرة القدم هذه تمامًا مشكلة نفاذية الهواء الضعيفة لقفازات حارس المرمى العادية ، بحيث تظل يداك دائمًا جافة أثناء حفظ المرمى.
  • تناسب مثل الجلد الثاني: قفازات حارس المرمى لدينا مع قطع سلبي ، وهي مصممة لتناسب أصابعك تمامًا وثابت ، مما يسمح لك بإمساك الضربات والأجنحة بشكل أفضل ، مما يجعلك أشبه بحارس مرمى محترف.
  • قبضة لا تصدق: قفازات حارس المرمى الخاصة بنا للشباب والكبار تستخدم رغوة لاصقة احترافية 4 مم ، والتي يمكن أن توفر قدرة التحكم في الكرة بنسبة 100٪ في أي موقف تنافسي. تلبي هذه Guantes de portero أعلى متطلبات المحترفين ومتطلبات المتانة لحراس المرمى الهواة ، لذلك كل يمكن التعامل مع الكرة بحزم.
  • مظهر بسيط وحيوي: تستخدم قفازات كرة القدم هذه تصميم خط ديناميكي مبسط باللونين الأسود والأخضر الفلوري الشهير ، وهو بسيط وحيوي ، بحيث يمكن لكل حارس مرمى الاستمتاع والنجاح على المدى الطويل مع قفازات حارس المرمى هذه.


  • من أجل توفير أقوى: مع راحة اليد المصنوعة من اللاتكس المقاومة للاهتراء 4 مم ، يمكن لقفازات حارس المرمى هذه أن توفر تحكمًا وقبضة قوية للغاية عند التعامل مع الكرة. وفي الوقت نفسه ، يساعدك التصميم الفريد المسطح لقفازات حارس المرمى لكرة القدم على تحقيق أفضل تلامس مع الكرة لأصعب التصديات في اللعب.
  • حماية الأصابع والنخيل: يمكن لنظام حفظ الإصبع المحدث الخاص بقفازات الحارس هذه أن يقلل من إصابات الأصابع الممتدة بشكل مفرط في المنافسات والتدريب. إلى جانب ذلك ، يمكن أن توفر رغوة اللاتكس المبطنة السميكة حماية أكبر لراحة يديك.
  • حماية مزدوجة للمعصم: تتميز قفازات كرة القدم هذه بسوار معصم مزدوج التصميم بطبقة تبطينه عبارة عن شريط مطاطي منسوج ، والجزء الخارجي قابل للتعديل وملائم لشريط فيلكرو ، لذلك يصعب سقوطها أثناء التدريب والألعاب. على أساس الراحة ، توفر قفازات الحارس هذه دعمًا إضافيًا قويًا لمعصميك ، وتحافظ على مرونة معصميك وتقلل من مخاطر إجهاد الرسغ.
  • باردة ومتينة ومريحة: قفازات حارس المرمى باللونين الأسود والأصفر مع حفظ الأصابع رائعة في المظهر الخارجي بتصميم انسيابي برق. مصنوعة من مواد مركبة عالية الجودة من PVC واللاتكس ، قفازات حارس المرمى هذه ذات المعالجة الدقيقة يمكن أن تنقسم بصعوبة. تم اعتماد نسيج شبكي مسامي على طبقات الأصابع لمنع التعرق والاكتئاب وتعزيز مرونة يديك لزيادة الراحة.
  • التطبيق وخدمة ما بعد البيع : هذه القفازات المثالية لحارس المرمى لكرة القدم مناسبة للمبتدئين وطلاب المدارس الثانوية والبالغين أو اللاعبين المحترفين في التدريب أو المباريات. إذا كان هناك أي مشكلة مع المنتج ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا.

    • رابط المنتج
    • https://amzn.to/3ExcKFH

    • موثوق به من قبل اللاعبين والإيجابيات: صُممت قفازات RGK للأداء وصُنعت لتدوم. اعتبارًا من أكتوبر 2021 ، حصلت سلسلة قفاز Vortex على أكثر من 605 تقييمًا ومراجعات بمتوسط ​​4.5 نجوم في جميع الطرز. يتضمن ذلك 418 تصنيفًا من فئة الخمس نجوم. Renegade GK هو أيضًا قفاز GK الرسمي لكل من NPSL و WPSL ، وهما أكبر بطولات كرة القدم المحترفة في الولايات المتحدة
    • أداء وتحكم رائع للمقبض: تستخدم جميع قفازات Vortex لاتكس ألماني عالي الأداء. هذا بالإضافة إلى ترقيات أخرى مثل التفاف الإبهام بزاوية 180 درجة والنخيل المقوس مسبقًا على الفور لتحسين القبضة والتحكم في الكرة ونعم ، الثقة.
    • حماية سلامة رائدة: تستخدم قفازاتنا Vortex أحدث المواد والتقنيات لتحقيق أقصى قدر من سلامة اللاعب. 3.5 + 3 مللي متر من اللاتكس المركب على راحة اليد والظهر يوفر حماية إضافية من الصدمات ، بينما يوفر الكفة المصنوعة من النيوبرين مقاس 8 سم وحزام Duratek 3 مم و 360 درجة دعمًا ممتازًا للمعصم.
    • قيمة فائقة وراحة: لقد حاولنا وضع نفس القدر من القيمة في كل قفاز RGK بغض النظر عن مستوى اللعب ، مع ضمان الراحة. يضمن هيكل Vortex's 3D Super Mesh تهوية رائعة بينما يسهّل ارتداء حزام النايلون الفريد من نوعه.
    • نضمن الرضا بنسبة 100٪: لسنا سعداء ، إلا إذا كنت سعيدًا. نحن نقف وراء جودة القفازات الخاصة بنا. إذا لم تكن راضيًا عن قفازات RGK بنسبة 100٪ ، فما عليك سوى الاتصال بنا. امنحنا فرصة لتصحيح الأمر ؛ لن تصاب بخيبة أمل.

    تعليقات

    التنقل السريع